Worse things you can do to your hair!

يبدو أحيانًا أن الشعر يثور علينا. أليس كذلك؟ نحن نرطب ، نحاول الاعتناء به ، ولكن حتى ذلك الحين يبدو أن له حياة خاصة به. النقطة المهمة هي أن الشعر هو جزء حساس منا وقد تكون لديك بعض العادات السيئة وليس لديك أي فكرة. نأمل أن تتمكن من خلال هذه القائمة من تحديد الأخطاء التي ترتكبها للحصول على شعر أكثر صحة وجمالاً.

Hot water can harm your hair

1- الغسل كثيراً أو بماء شديد السخونة

هذه الممارسة تزيل كمية جيدة من الزيوت الضرورية لصحة الخيوط.

Never brush your hair with strong

2- تمشيط الشعر بشكل خاطئ

خطأان قاتلان: فرشاة الشعر مبللة أو الفرشاة من فروة الرأس (الشيء الصحيح أن تبدأ من النصائح).

Never use towel to dry yarns

3- يتم استخدام المنشفة لتجفيف الخيط

يتسبب قوام منشفة الاستحمام العادية في تهيج البشرة ، مما يسبب التجعد. لذلك ، القميص القطني هو الخيار الأفضل. ما عليك سوى الضغط على الرطوبة الزائدة بعناية ولف الشعر بالقميص.

4- استخدمي فرش الشعر المتسخة

أحيانًا ننسى تنظيف الفرشاة طوال الوقت ، أليس كذلك؟ ولكن عند تمشيط الشعر ، يتم ربط العديد من جزيئات الجلد الميتة التي لا تراها العين المجردة بالفرشاة. هذا الجلد الميت هو البيئة المثالية لتراكم أنواع مختلفة من البكتيريا وعدم تنظيفها يمكن أن يساعدها على الذهاب إلى فروة رأسك.

5- عالق الشعر طوال اليوم

إذا كنت معتادًا على استخدام الشعر المعلق بشدة ولفترة طويلة ، يمكن أن يؤدي ذلك إلى تلف الأسلاك ، وتركها تالفة ، لأن الجذر حرفياً يتم سحبه للخلف.

6- لا تتناول ما يكفي من البروتين

يتكون شعرك من البروتين ، لذا تأكد من تناول الأطعمة التي تحتوي على كمية كافية منه ، مثل الأسماك والدجاج والليمون والحبوب الأخرى.

7- أنت تقوم بالكثير من الترطيب

عادة ما تحتوي هذه المنتجات على الكثير من السيليكون. تكمن المشكلة في أن المادة ، عند استخدامها بكميات زائدة ، تميل إلى التراكم في الخيوط ، مما ينتج عنه شعر ثقيل غير حيوي ، وليس لامعًا وناعماً. من الأفضل عمل الترطيب فقط عند الضرورة أو الاستثمار في منتجات بدون سيليكون.

بقلم لويزا ليما

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها