Do you know that the haircut can make you look thinner?

لا لا ... لم تقرأ خطأ. قد تعطي قصة الشعر التي تختارها انطباعًا بأنك أنحف وأطول مما أنت عليه بالفعل. متحمس بالفعل لمعرفة ذلك؟ إذا هيا بنا! 

مثلما توجد قصات الشعر المناسبة لكل نوع من أنواع الوجه ، هناك أيضًا قصات شعر يمكن أن تجعلك تبدو أنحف وحتى أصغر سنًا. النساء اللواتي لديهن وجه مستدير أو كامل ، يبحثن دائمًا عن قصة شعر "رفيعة" ، ولهذا ، سنرى الخيارات التالية:

لخفض الصوت

إذا كان وجهك مستديرًا جدًا ، فإن امتلاك شعر كثيف الحجم يمكن أن يعطي انطباعًا بأنك لا تزال ممتلئة. على عكس ما يعتقده الكثير من الناس ، فإن الوخز يمكن أن يقلل من حجم الأسلاك. ما عليك سوى اختيار قطع تمزيقه قليلاً في النهايات.

Show your neck

أظهر رقبتك

كلما زاد الشعر الذي يغطي الرقبة ، ستبدو أكثر بدانة. لذلك دع الرقبة تظهر ، لتعمد المظهر وتوازنه.

Light color at the tips

لون أفتح في النصائح

نصيحة جيدة هي جعل أطراف شعرك أفتح. تساعد هذه التقنية في جعل الوجه أكثر استطالة ومرحة. وإذا كنت تخاف من الخيوط الأشقر ، فلا بأس بذلك ... لا يجب أن يكون الأمر كذلك! يمكنك اختيار نغمة واحدة فقط أقل من نغمتك الطبيعية. سيعطي هذا التأثير المطلوب.

Use long fringe

هامش طويل

بشكل عام ، الخدين هما السبب الرئيسي للوجه الممتلئ. لتغيير ذلك ، اختاري أطراف طويلة يمكن استخدامها على الجانب ، حتى تتمكني من إخفاء الخدود البارزة.

كما ترى ، هناك العديد من الخيارات وإذا كنت تريد ضبط وجهك ، فما عليك سوى اختيار الخيار الذي يناسب أسلوبك. مرة أخرى ، يظهر لنا الشعر أنهم حليف كبير لأي تأثير مقصود على الجسم!

بقلم لويزا ليما

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها