Learn About Capillary Botox. The Best Treatment To Eliminate Hair Frizz!

لقد اختبرنا طريقة بوتوكس الشعرية التي حولت الظواهر إلى صالونات.

This is Capillary Botox, best treatment for hair frizz!

ضحايا التجعد اتحدوا أنفسكم: هذا الأمر لكم.

مثل الآلاف من النساء ، يبدو أن الشعر له حياة خاصة به ، بغض النظر عن الموسم أو رطوبة الهواء. تتمرد الأوتار كل يوم بقدر ما أضع الإجازة ، والرش ، وما إلى ذلك. إنها حالة مملة ، لكنني أعترف أنني قد تخلت عن محاولة إيجاد حل. قالت ديانا فريلاند: "شدد على أخطائك" ، وهكذا وقعت في الانطواء الشعري.

حتى قابلت البوتوكس للشعر . منذ حوالي 15 يومًا ، اختبرت الطريقة التي استخدمها مصفف الشعر. وتريد أن تعرف؟ لقد وقعت في الحب.

ما هذا؟

بوتوكس الشعيرات الدموية هو علاج لتعبئة الشعر يستعيد لمعانه ومرونته. أفضل ميزة لها هي القضاء التام تقريبًا على الشعر المجعد.

الفوائد

This is Capillary Botox, best treatment for hair frizz!

هذا العلاج الجديد للشعر الذي أصبح طفرة في صالونات الشعر في السنوات الأخيرة ، يعد (وصدقني إنه كذلك) بتقليل التجعد وما يصل إلى 50٪ من الحجم دون إزالة الأمواج الطبيعية من أقفالك. ناهيك عن السطوع - بعد سبعة أيام من التطبيق ، ما زلت أتلقى الثناء على المظهر الصحي لشعري.

ما هو المركب

" تم تصنيع البوتوكس الشعري بمواد خام ذات وزن جزيئي منخفض للغاية". على عكس الفرشاة التقدمية ، فهي لا تأخذ الفورمالديهايد في تركيبتها ، بالإضافة إلى أنها لا تحتوي على رائحة ولا تسبب أي مضايقات مثل الحكة أو حرق العيون أثناء التطبيق. في الممارسة العملية ، هذا هو نوع العلاج غير المؤلم تمامًا و "الهادئ" عديم الرائحة. كل ما تحتاجه هو الوقت. يوضح مصفف الشعر: "سيعزز تقليل الحجم والقضاء على التجعد بفضل إعادة التنظيم الحراري لمناطق ألفا وبيتا من الألياف".

كيف تعمل؟

احتفظي بثلاث ساعات على الأقل من يومك عند الخروج مع بوتوكس الشعر - لكنني أضمن أنه يستحق ذلك. المرحلة الأولى هي الغسل التقليدي للشعر ، والتي تبدأ من تطبيق المنتج على طول الخيوط بأكملها ، من الجذور إلى الأطراف. بعد 50 دقيقة ، يتم شطف معظم منتج بوتوكس الشعر ، وترك 20٪ فقط من المادة في الخصلات. بعد هذه المرحلة ، بمساعدة اللوح ، تُغلق الخيوط بهدوء ، فتيلًا. بعد ذلك ، انتقل إلى الماء مرة أخرى: حان وقت الشطف النهائي وأخيرًا قم بتنظيف الفرشاة بمجفف.

النتائج

This is Capillary Botox, best treatment for hair frizz!

على الرغم من أنك تخرجين بخيوط فائقة النعومة ، لا تخلطي بين البوتوكس الشعري والفرشاة التقدمية: فهي تزيل التجعد والحجم ، وليس التجعيد والتموجات. باختصار ، يتركك العلاج بالشعر بأفضل تسريحة "استيقظت هكذا" ، لكن بدون جزء من الأسلاك الفوضوية.

غسلت شعري بعد 24 ساعة من العلاج ولم أعاني من أي مشاكل: بعد أسبوع ، أترك الحمام وأترك شعري يجف بشكل طبيعي (أنا لست بارعًا في مجفف الشعر). والنتيجة هي "تأثير الصالون" الشهير كل يوم.

اي شخص يستطيع فعله!

رعاية ما بعد التطبيق

"تجنب المنتجات المضادة للأكسدة ، واحتفظ بالترطيب في المنزل كل أسبوعين ، وكل 30 أو 45 يومًا ، قم بإجراء ترطيب أعمق مع محترف موثوق به ،"

أين أجد علاج بوتوكس الشعر؟

للاطلاع على منتجات البوتوكس المختارة للشعر ، يتوفر لدينا هنا.

3 تعليقات

 Kulpreet Chahal

Kulpreet Chahal

nice sharing. thanks for the informative post. quite good.- href=“http://www.drnirdosh.com/cathome_Silhouette-Thread-Face-Lift-London-Harley-Street.html”>best botox london

Yolanda

Yolanda

Do you need a special shampoo to wash your hair jus like the keratin?
I never did keratin but I hear constant doing this Ketsin treatment eventually your original
Curls never comes back same is this capillary borax will do the same ?how often you need to do it ?

dr robet

dr robet

very nice and informative blog keep it up also visit similar article for
http://livinghope4all.com/

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها