hair-spray-advantages

لقد قمت بتسريحة شعرك وفي نهاية الليل كان شعرك فوضويًا؟ بعد ساعات في القاعة لم تكن النتيجة النهائية جيدة كما تريد؟ مر الكثيرون بمواقف مماثلة. لم تكن أنت فقط. بغض النظر عن تكوين الأسلاك الرقيقة أو السميكة ، المستقيمة أو المجعدة ، فإن استخدام مثبتات الشعر سيساعد في الحفاظ على تصفيفة الشعر لفترة طويلة.

في الأيام الخوالي ، عندما يتعلق الأمر بالمثبتات ، نتذكر البخاخات أو المواد الهلامية التي تركت الشعر القاسي يبدو مبللاً ، بالإضافة إلى الأسلاك الجافة جدًا. يوجد اليوم مزايا أكثر من عيوب استخدام المثبت. تقدمت التكنولوجيا والمنتجات لديها تركيبة أخف مع مستويات مختلفة من التثبيت ، مما يمنع الأسلاك من الظهور بمظهر متسخ. وبالتالي ، فإن البخاخات الحالية ، بعد الاستخدام ، تعطي الشعر بشكل طبيعي أكثر ويسهل إزالتها في الغسل.

إذن ، ما هم المثبتون؟
المثبت عبارة عن ورنيش من النوع الذي يمزج غازًا عالي الضغط يمر عند تعبئة الصمام. المنتج مخصص لتصفيفات الشعر ، لا سيما في وضع اللمسات الأخيرة ، وضمان إصلاح جيد. لا توجد حدود لاستخدام البخاخات ، في أي عمر ، والشعر وحجم الأسلاك السميكة ، فإن استخدام السحابات صالح لضمان تسريحة شعر سليمة.

ضع الرذاذ على المسافة الصحيحة
مزايا تطبيق مثبت الشعر

باستخدام الأسلاك المجففة والمفرشاة بالفعل ، ضع المنتج على مسافة لا تقل عن 15 سم من الأسلاك. تسهل هذه المسافة توزيع المنتج ، مما يسمح بتوزيعه في جميع أنحاء الشعر أيضًا. إذا كانت تصفيفة الشعر كعكة ، يمكنك رش أقرب رذاذ حول تصفيفة الشعر للأمان ؛ لذلك سيكون ضيقًا. إذا كنت ترغب في ترك الأسلاك المسطحة أو المتعرجة ، فإن النصيحة هي وضع شريط التثبيت التالي الصحيح بواسطة حبلا وبعد ذلك تمرير اللوح أو مكواة الشباك.

إزالة وصيانة الأسلاك المائية بعد استخدام السحابات؟
لإزالة رذاذ السلك ، يجب غسل الشعر والتدليك جيدًا بأطراف الأصابع على الرأس وشطفه بالماء الجاري. إذا كنت تستخدم أداة التثبيت بشكل متكرر ، سواء كان ذلك يوميًا أو أسبوعيًا ، فمن المستحسن الترطيب المنتظم لمنع تقصف الشعر وتقصفه.

كيف تختار مثبت الشعر؟
يوجد في السوق مجموعة متنوعة من منتجات مثبتات الشعر ، لكن اختيارك سيعتمد على احتياجاتك. إذا كنت ترغب في الاحتفاظ بتصفيفة ذيل حصان أو كعكة أو جديلة أو فضفاضة مع تجعيد الشعر ومسطحة طويلة ، فاختر منتجًا عالي الجودة يعمل على الحفاظ على تصفيفة الشعر لفترة طويلة. بخاخ الشعر Inoar الذي يتميز بإعدادات عالية الطاقة ، مما يوفر المزيد من أسلاك التحكم وتصفيفة الشعر المتانة. يتميز بسهولة التطبيق حيث لا يتطلب تجفيف بعد الفرشاة. تحتوي تركيبته على د-بانثينول وفيتامين هـ ، اللذان يوفران الترطيب واللمعان. يمكن إزالته بسهولة مع مرور الفرشاة.

INOAR-hair-spray

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها