Keratin treatments: learn the best way to take care of it

هل أنت من أولئك الذين لن يتخلوا عن الأسلاك المستقيمة ويهربون كل ثلاثة أشهر على الأكثر إلى الصالون لإنهاء الفرشاة التقدمية؟ لذلك ، من الجيد أن تبقى متيقظًا وأن تحرص على الحفاظ على ترطيب الشعر وصحته. هذا الإجراء ، عزيزي على التحكم في الأسلاك دون الحاجة إلى الخوض في روتين الحديد ، يمكن أن يتسبب في بعض الأضرار. تزيل الكيمياء المتكررة الماء والمغذيات من الشعر - ويجب استبدالها. ربما لاحظت أنه بعد بعض التقدميات ، يميل الجذر إلى أن يصبح أكثر دهنية ، والأطراف أكثر جفافاً.

- للجذر دهن طبيعي ينتشر في باقي أجزاء الشعر. عندما يختم التدريجي الخيوط ، لا يمكن لهذه الزيتية أن تنزل وتتركز هناك. لذلك ، تميل النصائح أيضًا إلى أن تصبح أكثر جفافًا.

المعالجة الأولية

يقترح المتخصصون أنه قبل أسبوعين أو ثلاثة أسابيع تقريبًا من القيام بالتدريج ، فإنك تستثمر في الكي لاستعادة وترطيب الأسلاك.

- الكي هو ترطيب أعمق يعيد العناصر الغذائية والمياه ، والتي يتم إزالتها بواسطة الكيمياء. لذلك عندما تقوم بتطبيق المنتج ، سيتم ترطيب شعرك وستقوم الفرشاة التقدمية بإغلاق الخيوط.

اختر الشامبو المناسب

يوصي المتخصصون باستخدام شامبو يحتوي على درجة حموضة حمضية. إنه يعمل على هذا النحو: كل جزء من الجسم به درجة حموضة ، وتتراوح الأسلاك عادة بين 4.2 و 5.8 - إنه حمض ، وفقًا لمقياس يتراوح من 0 إلى 14 (عندما يصل إلى 7 ، يصبح الرقم الهيدروجيني محايدًا ، وفوق ذلك ، قلوية).

- الشامبو الذي يحتوي على درجة حموضة حمضية سيبقي قشرة الشعر مغلقة ويمنعها من فقدان الرطوبة والجفاف.

يعطي مصفف الشعر نصيحة: إذا كان لديك أيضًا خيوط مصبوغة ، فإن الشامبو الخاص بهذا النوع من الشعر يعمل مع كلتا الحالتين.

Choose the right shampoo

رطب دائمًا

يجب أن يكون الترطيب ثابتًا ، ويرجع ذلك أساسًا إلى الأطراف التي تصبح أكثر جفافاً من الطول. توصي Laine بأن تقوم بالترطيب مرة واحدة على الأقل في الأسبوع باستخدام أقنعة الكولاجين والفيتامينات والمعادن.

- سيقلل ذلك من جفاف شعرك ويمنعه من التصلب دون توازن ولمعان. اغسلي بشكل طبيعي ، وأزيلي الماء الزائد وضعي القناع على كامل الطول ، واتركيه لمدة خمس إلى 10 دقائق.

يضيف دينيس أنه بالإضافة إلى الأقنعة ، يمكنك المراهنة على المنتجات الطبيعية مثل زيت جوز الهند وزيت الزيتون للترطيب. مرري قبل الاستحمام واتركيها تعمل لبعض الوقت ، ثم اغسليها بشكل طبيعي.

Use thermos

استخدم الترمس

غالبًا ما يعرف أولئك التقدميون أنه مع استمرار التأثير ، يصبح المجفف أكثر ضرورة - وينتهي به الأمر ليكون جزءًا من الروتين. يحذر لين كاليكستو من أهمية المواد الواقية من الحرارة. يوضح مصفف الشعر أن الاستخدام المستمر للمجفف دون أي حماية يحرق الأسلاك ، ولكن هذا بالإضافة إلى تلك النشطة حراريًا يمكن أن يجلب الفوائد

- تحتوي هذه المنتجات على عناصر مغذية يتم تنشيطها بواسطة حرارة المجفف وهي طريقة أخرى لترطيب الأسلاك.

finalize hair treatments

وضع اللمسات الأخيرة

بعد تجفيف الخيوط ، انتهي بمنتجات مثل تركها أو مصلها ، والتي تتحكم في الخيوط ولا تزال تفسح المجال في الجانب المستخرج.

- راهن على المنتجات ذات الأسطح المرطبة مثل زيت الأرجان الذي يعتبر مرطبًا ولامعًا للغاية ، بالإضافة إلى أنه يساعد على التجديد ضد التلف الكيميائي.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها