How-to-use-Hair-conditioner-and-masks-the-best-way-1

بسبب نقص المعرفة في هذا الموضوع ، يقوم بعض الناس باستبدال المكيف بالقناع الشعري يومًا بعد يوم ، مما يؤدي إلى إتلاف الأسلاك ، بسبب زيادة الترطيب الناتجة عن كثافة هذه المنتجات. انظر أدناه الاختلافات بين البلسم والقناع:

مكيفات

تعتبر المكيفات من المنتجات التي لا غنى عنها في اليوم ، لأنها تعيد الزيت الطبيعي للشعر. هذه الزيوت تنبعث منها طبقة واقية من الصدمات المحتملة التي تسببها الفرشاة والشمس والرياح والتلوث. بالإضافة إلى ذلك ، يعتبر هذا النوع من المنتجات هو الزوج الرئيسي من الشامبو ، والذي يفتح بشرة الخيوط ، ويترك مسؤولية إغلاقها بسبب البلسم.

فضول آخر مثير للاهتمام لهذا الزوج هو أن طقوس التطبيق تتكون من تفاعل الشحنات الكهربائية الموجبة الموجودة في مكيفات الهواء مع الشحنات السالبة الموجودة في الشامبو ، مما يجعل الشعر أفتح وأكثر لمعانًا.

يمكن استخدامه بعد كل الغسل بالشامبو ولكن بحذر دائمًا حتى لا يطبق على الجذور تاركًا الأسلاك الدهنية ومعرضة لخطر الإصابة بقشرة الرأس.

How-to-use-Hair-conditioner-and-masks-the-best-way-0

قناع الشعر

الأقنعة هي منتجات متسقة للغاية ، وظيفتها الوحيدة ترطيب وتقوية الشعر التالف والجاف والحيوي. اعتمادًا على تركيبته ، قد تكون نتيجة القناع لحظية ، وعند استخدامه في الفترة الصحيحة ، فإنه قادر على تحويل أي نوع من الخيوط بشكل إيجابي.

نظرًا لأنه مكثف جدًا ، يمكن أن يتسبب استخدامه المتكرر في حدوث آثار سلبية ويزيد من إتلاف الشعر. يوصي الخبراء باستخدام هذا النوع من المنتجات مرة في الشهر (لشعر صحي) كل أسبوعين (للشعر التالف قليلاً) وأسبوعيًا (للشعر شديد الجفاف). يجب عليك أيضًا تجنب التطبيق على الجذر.

انتباه: لكل نوع من أنواع الشعر ماسك وبلسم مثاليين. تعرف على منتجاتنا:

لرؤية مكيفاتنا ، انقر هنا.

لرؤية أقنعة الشعر الخاصة بنا ، انقر هنا.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها