HOW TO KEEP PLATINUM FOR LONGER

How to keep platinum longer

إذا كنت شقراء أو كنت بالفعل ، فستتعرف بالتأكيد على هذا الموقف: تترك صالون التجميل باللون المثالي ، البلاتين بالطريقة التي تحلم بها دائمًا ، وعلى مدار الأيام ستشاهد شعرك يتحول إلى اللون الأصفر تدريجيًا. ليس من السهل أن تعاني من خيبة الأمل هذه ، لكننا سنعلمك اليوم الاحتفاظ بالبلاتين لفترة أطول.

الخطوة الأولى هي تغيير العادات. من أكثر الأشياء التي تضر بلاتينيوم الحرارة. عندما تستحم ، استخدم الماء الدافئ أو البارد وحاول ألا تعرض نفسك للشمس بدون واقي حراري. المملس للشعر البلاتيني هو الخيار الأسوأ لأنه يكون في اتصال مباشر أكثر مع الأشقر. في هذه الحالة ، تجنب استخدامه قدر الإمكان ، ولكن إذا كانت هناك ضرورة قصوى ، استخدمه في درجة حرارة قصوى تبلغ -135 درجة فهرنهايت (180 درجة مئوية).

Avoid hot baths

يبدو الأمر واضحًا ، لكن هذه النصيحة ذات أهمية قصوى: اختر المنتجات المناسبة لشعرك! يعتبر الشعر الأشقر البلاتيني من أكثر أنواع الشعر حساسية التي يمكنك الحصول عليها ، لذلك عليك اختيار الشامبو والبلسم الخاص بمن لديه هذا اللون. لا ينبغي للمرء أن يقع في الفكرة الخاطئة لتلك المنتجات المكتوبة: "شامبو لجميع أنواع الشعر". يجب أن يحتوي الملصق على شيء مثل: "شامبو للشعر المصقول" أو "شامبو للشعر المتغير اللون".

مرة واحدة في الأسبوع أو كل 15 يومًا ، يجب أن تعطي لنفسك شامبوًا بنفسجي اللون وتتركه يعمل لبضع دقائق. تعمل هذه المنتجات على تحييد اللون الأصفر ، مما ينتج عنه درجة الشحذ المرغوبة. لكن انتبه: الشامبو ليس معجزة ولن يدفع بأي شيء إذا لم تتبع النصائح السابقة.

Purple hair btox

كما ترى ، ليس من المستحيل على الإطلاق الحفاظ على اللون الذي تركته في الصالون ، ولكن يجب أن تكون حريصًا ومنضبطًا. ننصحك بوضع "جدول شعري" للعناية بشعرك من خلال خطوات الترطيب والحماية الدافئة والمنتجات المناسبة. شعرك يستحق هذه المودة وبهذه الطريقة ، لن يصبح لون الأحلام أسوأ كابوس لك.

 

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها