How To Get Your Hair Brighter And Shiny With Simple And Easy Care At Home.

هذه هي المقالة الثانية حول كيفية الحفاظ على شعرك جميلًا ولامعًا بعناية بسيطة ، انظر:

الطريقة الثانية - تمشيط شعرك

Aplly leave in at your wet hair

2.1 - ضع مرطبًا يترك على الأسلاك أثناء تبللها.

إذا كان شعرك جافًا ، فقد يصبح بلا حياة قليلًا بعد أن يجف. استخدمي بلسمًا جيدًا يترك على الشعر لجعله أقل جفافاً وعتامة. بينما لا تزال مبللة ، ضع جزءًا بحجم عملة معدنية 25 سنتًا من المنتج. باستخدام مشط ، انثر حتى الأطراف.

Drying hair at air

2.2 - دعهم يجف في الهواء.

بالطبع يمكن أن تجعل الفرشاة ناعمة ولامعة في البداية. ومع ذلك ، بعد فترة من الوقت ، سيؤدي استخدام الفرشاة باستمرار إلى إتلافها وتركها تبدو غير شفافة وخشنة. من خلال تركها تجف في الهواء ، لا يوجد خطر إتلافها. بعد بضعة أسابيع أو أشهر ، ستبدأ في ملاحظة الاختلاف في الملمس: ستكون أكثر نعومة وإشراقًا.

تجنبي أقصى قدر ممكن من الحرارة لتصفيف شعرك. يمكن للفتيات الصغيرات و Baby liss وغيرهم إعطاء نتيجة جميلة بشكل مؤقت ، لكن مع الاستخدام المطول ، يتركون الشعر بلا حياة.

Argan finishing oil

2.3 - استخدم زيت التشطيب.

بمجرد أن يجف بشكل طبيعي ، انشر الزيت النهائي برفق من خلال الفتائل. سيعطي المنتج الجيد لمعانًا فوريًا ويحمي الأسلاك من التلف. انتظر حتى يجف للحصول على نتيجة أفضل. يكفي القليل ، لذلك لا تستخدمي أكثر من جزء بحجم الدايم ، حسب طول شعرك. من الممكن شراء زيت خاص للشعر أو استخدام أحد هذه الزيوت كمنظف:

زيت الزيتون

زيت عضوي

زيت اللوز

زيت الجوجوبا

زيت الخروع

زيت جوز الهند

2.4 - جربي السيروم لإضفاء لمعان.

هذا منتج له تركيبة خاصة لإضفاء لمعان على الشعر. يحتوي على السيليكون ومكونات أخرى تترك الأسلاك لامعة على الفور. يمكن استخدام معظمها على الشعر الجاف والمبلل.

يمكن أن يكون لاستخدام المصل كل يوم تأثير معاكس. يمكن أن يعطي السيليكون لمعانًا ، لكن تراكمه بمرور الوقت يضعفها. من الأفضل الاحتفاظ بها للمناسبات الخاصة.

ابحث عن مصل خالٍ من الكحول. يمكن للكحول أن يجفف الشعر.

Reduce frizz to the maximum

2.5 تقليل التجعد إلى الحد الأقصى.

التجعد هو عدو للأسلاك اللامعة. هالة من التجعد تجعل الشعر باهتًا وخشنًا بدلاً من اللمعان. يمكن ترويض التجعد في أي نوع من الشعر باتباع الخطوات التالية:

اغسلي شعرك بالماء البارد. يساعد البرودة على إبقاء الأسلاك مسطحة ومسطحة ، بدلاً من الوقوف في وضع مستقيم. ستندهش من الفرق الذي يمكن أن تحدثه هذه الخطوة البسيطة.

لا تجففي شعرك بإحكام بالمنشفة. صفعه برفق ثم اتركه يجف في الهواء الطلق. استخدام منشفة بالقوة يتركهم مسلحين وتجعد.

استبدل الفرشاة بمشط واسع الأسنان. يمكن أن يكسر التنظيف بالفرشاة الأسلاك ، خاصةً إذا كانت مجعدة أو مموجة. تقف الخيوط المكسورة ، مما يسبب التجعد. استخدم مشطًا واسع الأسنان. تراجعي عن شعرك عندما لا يزال مبللاً ، بدءًا من الأطراف باتجاه الجذر.

استخدم وسادات من الحرير أو الساتان. من لديه شعر مجعد يعرف أن هذه الحيلة تعمل على تجنب التجعد. يمتص القماش القطني الرطوبة ويترك الخيوط جافة ومتطايرة. يحافظ الساتان أو الحرير على الشعر في حالته الطبيعية دون تجعد.

Cut your hair reguraly

2.6 - قصي شعرك بانتظام.

تُحدث إزالة الأطراف المزدوجة الفارق لإضفاء مزيد من اللمعان. اطلب من مصفف شعرك ألا يستخدم الكيمياء أو الحرارة الزائدة لفرد شعرك.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها