Hair Treatment Mask: understand the benefits for your hair!

كل امرأة عبثية لديها فكرة أن الحفاظ على روتين الترطيب هو مفتاح النجاح للحصول على شعر جميل وناعم. عند ضيق الوقت للذهاب إلى الصالون ، فإن معالجة الأسلاك في المنزل هي الحل الأفضل ، لكن شراء أغلى محل مستحضرات تجميل كريم لا يضمن الحصول على نتائج جيدة. نظرًا لقلقها بشأن التكلفة التي يحققها العملاء ، أطلقت بعض العلامات التجارية عبوات اقتصادية تحتوي على قناع شعر يبلغ وزنه 1 كجم للتأثير على النساء للتعامل مع العناية بالشعر وصحة الشعر بشكل أكبر. إذا كان الشعر قد فقد أكثر من 30 دقيقة مع غطاء حراري لتعزيز الترطيب ، فقد أحدث المنتج ثورة في هذه الممارسة.

تعمل أقنعة معالجة الشعر - مثل أمبولات الترطيب - في غضون دقائق قليلة وتوزع مصدر الحرارة ، كما تتمتع بقوة اختراق عالية في ألياف الشعر بسبب نشاطها في جزيئات أصغر ، مثل الكيراتين الصغير.

الطلب المناسب لتطبيق المنتج
لعمل التطبيق ، ليس ضروريًا أو خارج الحمام ، ومع ذلك ، على عكس ما تفعله معظم النساء ، يكون الترتيب الصحيح لوضع قناع الشعر بعد الشامبو ، لأن عمل المنظف يفتح البشرة للتنظيف. وبالتالي ، فإن مكونات الكريم تتغلغل بشكل أفضل في الشعر ، مما يعزز إصلاح وعلاج ؟؟ هيكل شعري. لكن المكيف ، الذي يعمل على تليين الأسلاك وإغلاق موازين الأقفال ، يجب استخدامه - وشطفه - أخيرًا.

نصيحة جيدة هي استخدام الشامبو المضاد للتجاعيد لإزالة الشوائب العميقة من فروة الرأس التي لا يستطيع الشامبو العادي القيام بها قبل وضع القناع. هذا الشامبو يفتح سلك الموازين ويسمح بدخول مستحضرات التجميل المرطبة والترميمية النشطة.

أما بالنسبة للفتيات اللاتي لديهن شعر مختلط أو دهني ، فيوصى باستخدام القناع قبل الشامبو مع بقاء الأسلاك شبه نظيفة. ضع المنتج واتركه للمدة المطلوبة ، ثم اغسل الرأس بالشامبو والبلسم عادة.

نرى؟ يمكن أن يعطي علاج قناع الشعر أفضل ما في شعرك إذا تم استخدامه بشكل صحيح! للعثور على القناع المثالي لشعرك ، انقر هنا!

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها