Hair Coloring Myths and Truths

لسنوات عديدة ، كان يُعتقد أن الألوان والأضواء كانت ضارة بالشعر ، ولكن في الواقع ، إذا تمت الإجراءات بشكل جيد وتمكن مصفف الشعر من تحديد حدود الشعر ، فيمكن أن يظل صحيًا وجميلًا ، دون أن يتكسر أو يتساقط. .

لا يزال هناك الكثير من المعلومات الخاطئة المنتشرة حول الشعر الملون. لكن لا تقلق ، لأننا سنخبركم جميعًا! الدفع:

 

  • يجفف الحبر الشعر

 

أسطورة. الحبر لا يجعل الشعر جافًا. في الواقع ، يعتبر بيروكسيد الهيدروجين (المادة الموجودة في المواد المؤكسدة) هو المسؤول الحقيقي عن التسبب في الجفاف ، لكن كل هذا يتوقف على الحجم المستخدم للمادة ، وهي نقطة لا يهتم بها الناس عادةً. بالنسبة للطلاء ، توجد مواد مؤكسدة من 10 إلى 40 مجلداً. كلما زاد الحجم ، زادت عدوانية الأسلاك. كل من هذه المؤكسدات خاص بنوع الشعر ، لذا فإن الأمر متروك لمصفف الشعر لتقييم مسامية وبنية الشعر لتحديد أيهما مناسب. إذا لم يكن هناك مثل هذا التقييم ، فقد يكون هناك جفاف بالتأكيد.

  • يساعد تلوين الأسلاك بألوان داكنة على حماية الأسلاك

 

أسطورة. هذه المعلومات شائعة جدًا ، لكنها خاطئة تمامًا. كل الصبغات لها نفس المفعول على الشعر ، بغض النظر عن اللون ، ويمكن أن تتلف الشعر إذا لم تستخدم بشكل صحيح. في الواقع ، يحصل الناس على هذا الانطباع لأن الأحبار الداكنة تعكس ضوءًا أكثر من الظلال الفاتحة ، مما يتسبب في انطباع خاطئ عن الترطيب.

  • من لديه شعر ملون يمكنه استخدام المكواة المسطحة أو بيبي ليس

 

حقيقة. يمكن لأولئك الذين لديهم الأسلاك الملونة استخدام الحديد المسطح أو Baby-liss ، ولكن بعناية. يجب ألا يكون الاستخدام يوميًا ويجب الحرص على درجة الحرارة. من الضروري استخدام واقي حراري أولاً ويجب أن تكون الأسلاك جافة جيدًا دائمًا.

  • الشعر الأشقر الطبيعي يعاني أكثر من الأصباغ

 

أسطورة. مرة أخرى ، الصبغات لها نفس التأثير على الشعر ولا يؤثر لونها عليه. ما يحدد مقدار الشعر الذي سيعاني من الصباغة هو سمك الخيوط. تميل الخيوط الرفيعة إلى المعاناة أكثر لأنها أكثر حساسية ، ولكن مع التشخيص المناسب واستخدام المنتجات التي تتأكسد بدرجة أقل ، من الممكن الحفاظ على سلامة وجمال حتى أرق الشعر.

  • يعتبر تونر الشعر أقل عدوانية من الدهانات

 

حقيقة. غالبًا ما تحتوي دهانات الشعر على الأمونيا ، وهي مادة تفتح الجلد وتسمح للون بالتغلغل أكثر في الخيوط. هذا ما يجعل الصبغة تدوم لفترة أطول. لا تحتوي الأحبار على الأمونيا ، لذا فهي أقل عدوانية وتدوم أيضًا أقل ، وتفقد لونها بالكامل في حوالي شهرين.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها