Rested-tips-discover-what-is-it-how-to-prevent-and-recover-0

الأطراف الجافة هي واحدة من أكثر شكاوى الشعر شيوعًا بين النساء ، خاصة بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في الحفاظ على مظهر شعرهم طويلًا وصحيًا. العمليات الكيميائية ، وإساءة استخدام الأدوات الساخنة مثل الحديد المسطح والمجفف ، والكثير من أشعة الشمس والشاطئ وحمام السباحة - تتعدد أسباب قلة الترطيب على أطراف الشعر ، وعلى الرغم من العناية الروتينية والعناية ، لا يمكن للكثيرين الاستغناء عن المشكلة. يقطع. ومع ذلك ، هناك بعض الحيل التي يمكن أن تجعل زيارات الغرفة أقل تكرارًا. افهم كيف تتشكل وكيف تستعيد الأطراف التالفة دون التخلي عن المقص!

تلبس ألياف الشعر هي القرية العظيمة للنصائح المزدوجة

إذا كان لديك أطراف جافة ، فمن المؤكد أنك راقبتهم عن كثب: الشعر له مظهر منقسم وغالبًا ما ينقسم إلى جزأين أو أكثر عند الطرف ، وهذا التقسيم ينفتح أكثر وأكثر إذا لم يتم اتخاذ العناية المناسبة. هذا بسبب البلى الناجم عن العمليات الخارجية مثل المواد الكيميائية أو استخدام أدوات الحرارة أو التعرض لأشعة الشمس والتلوث. وهكذا ، فإن الطبقات الثلاث التي تتكون منها ألياف الشعر تفتح وتتفتت وتخلق التأثير المزدوج المخيف.

الترطيب والحماية ضروريان للحفاظ على النقاط الصحية

Rested-tips-discover-what-is-it-how-to-prevent-and-recover-2

أفضل طريقة لمنع ظهور الأطراف الجافة هي الترطيب مع مجموعة من المنتجات المناسبة لمن لديهم شعر جاف أو تالف. في الغسيل اليومي ، النصيحة هي تجنب تراكم الفضلات من خلال تركيز منتجات الترطيب على طول الخيوط فقط ، واستغرق بضع دقائق لتطبيق كريم المعالجة العميقة مرة أو مرتين في الأسبوع. نصيحة أخرى لتجنب النهايات الجافة هي حماية الشعر دائمًا بتركيبة واقية من الحرارة قبل التجفيف أو استخدام المكواة المسطحة والرضاعة. حتى عندما تفضل ترك الأسلاك تجف في الخارج ، فمن المهم وضع كريم تمشيط جيد للترطيب والمساعدة في فك العقد دون الإضرار بألياف الشعر.

 

يضمن الختم بزيوت إعادة البناء أو المنتجات استرداد النصائح بدون تقطيع

Rested-tips-discover-what-is-it-how-to-prevent-and-recover-1

أولئك الذين ليسوا من عشاق قص الشعر ولكن لديهم بالفعل نصائح تالفة ، يجب أن يبحثوا عن علاج مانع للتسرب لضمان عدم تطور تجزئة الألياف أكثر. يعد البلاستيك الشعري أحد أفضل الخيارات لتحقيق التأثير ، وتجديد العناصر الغذائية واستعادة ألياف الشعر في نفس الوقت حماية الأطراف وأي بشرة من السلك. الأقنعة الترميمية القائمة على البروتين والسيراميد هي أيضًا حليف ممتاز لاستعادة الأطراف التالفة ، كما تساعد مصلحات الأطراف المطبقة بانتظام على تغذية وإخفاء الجانب اللامع.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها