من بين العديد من المواد الكيميائية والمنتجات ، يصبح الشعر ثقيلًا ويميل إلى أن يصبح دهنيًا أكثر من المعتاد. يوفر الشامبو المضاد للرواسب خيارًا للتنظيف العميق للأسلاك ، بالإضافة إلى التحكم في الزيت ، ويزيل الشامبو ، والكريم ، والموس ، ويترك على الشعر الذي لم يتم شطفه جيدًا. يجب أن يتم تطبيق هذا النوع من المنتجات غير المُنظف كخيوط الخلفية ، على فترات 15 يومًا حتى لا تتعرض الأقفال بشكل مفرط للعدوان الخارجي.

شامبو التنظيف العميق يفتح قشور ألياف الشعر

حتى في قائمة المفضلات لدى العديد من النساء ، فإن تأثير "التنظيف العميق" لمضاد النفايات يمكن أن يتعارض أيضًا مع بعض علاجات الشعر التي تستمر لبضعة أشهر. يحتوي هذا المنتج على درجة حموضة محايدة ، سبعة ، فوق الشعر بمعدلات حوالي 5.5. لكي تكون قلوية ، فإنه يفرض فتح قشور ألياف الشعر وأثناء دورة الغسيل ، يزيل الزائدة داخل بشرة السلك.

تكمن المشكلة في أنه إلى جانب الزيت والحطام الذي يترك الترطيب قويًا جدًا لأنه يعيق تغلغل الأصول ، فإن الشامبو المضاد للبقايا يطرد أيضًا العناصر الأخرى التي توحد ألياف الشعر لإضفاء مظهر جديد على الشعر. بالإضافة إلى التدريجي ، الذي يفقد تأثيرًا أسرع ، تتأثر الألوان أيضًا وتستمر لفترة أقل ، لأن الأصباغ يتم إخراجها من الأسلاك.

بديل هو استبدال الشامبو المضاد للنفايات بشامبو مضاد للزيوت.
على الرغم من تسريع عملية التنعيم ، إلا أن شامبو التنظيف العميق لا يجعل الشعر من ساعة إلى أخرى ، لأن تأثيرها يحدث بالتزامن مع عناصر أخرى مثل الاستحمام بالماء الساخن الذي يفتح أيضًا سلك البشرة. بالنسبة لأولئك الذين لا يرغبون في المخاطرة بفقدان التدريجي مع الشامبو المضاد للرواسب ، يقول خبير الشعر في L'Oréal Paris وشعر المشاهير ، Marcos Proença ، إنه يمكنك الحصول على تأثير جيد مع نوع آخر من المنتجات ، " البديل هو استبدال الشامبو المضاد للزيت المضاد للنفايات لأنه أكثر نعومة. ومع ذلك ، يجب قصر استخدامه على مرة واحدة في الأسبوع ".

تتميز زيوت الشامبو المضادة هذه بخصائص مماثلة لمضاد resíduo.Ele الذي يرطب قليلاً ويخلف بقايا الشعر. بدلاً من التأثير على الألياف ، يكون هذا الشامبو أكثر سطحية ويزيل الزيت دون فتح مقياس السلك ؛ السماح باستخدام أكثر تواترا.

انقر هنا للعثور على أفضل شامبو للتنظيف العميق!

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها