7 Ways to take care of your curly hair

كل يوم يزيد عدد الأشخاص الذين يقررون ترك المشابك المستخدمة لتنعيم الأقفال والعزم على نزع الشعر المجعد جانبًا. بالإضافة إلى الشعر الجميل والطبيعي ، يُظهر هذا النوع من الشعر أيضًا السمات المميزة جدًا للأشخاص الذين يتمتعون بأسلوب بارع ويحتاج إلى رعاية خاصة.
ليس مجرد تنظيف جيد بالشامبو. هناك إجراءات أخرى ضرورية أيضًا لجعل هذا الشعر بمظهر طبيعي وجميل.

7 ways to take care of your curly hair


نصائح لجعل الشعر المجعد أكثر جمالا

1. السر في الحصول على شعر مجعد جميل هو الترطيب الجيد. ينصح الخبراء باستخدام الشامبو بدون أصول التطهير العميق لمنع الجفاف والبلسم طوال طول الشعر. المثالي هو استخدام منتجات من نفس الخط ، حيث يكمل المنتج الآخر. يشار أيضًا إلى استخدام الأقنعة مرة واحدة في الأسبوع لترطيب الأسلاك.
2. دائما إجازة جيدة إلى جانبه (كريم لاستخدامه على الشعر بعد الشامبو والبلسم). يتحكم في تجعد الشعر المجعد ويخلق طبقة واقية حول السلك. للحصول على أفضل النتائج ، ضعيه على شعر رطب وشكلي تجعيد الشعر بأطراف أصابعه.

3. لا تمشط شعرك حتى يجف. يؤدي ذلك إلى إبطال الشكل الطبيعي لتجعيد الشعر والأوراق ذات الحجم غير المرغوب فيه. من الناحية المثالية ، قم بتمشيطها أثناء الاستحمام أو بعده بأصابعك أو أمشاط ذات أسنان واسعة ، مما يمنع البرد وانكسار الأسلاك.

4. للتجفيف ، استخدم الناشرات. يقلل من كمية الهواء التي يرسلها المجفف ، وبالتالي يساعد في تقليل التجعد.

5. لا تغسل شعرك بالماء الساخن. في الواقع ، هذه النصيحة لجميع أنواع الشعر. يأخذ الماء الساخن سلك الزيت الخاص به ويترك شعرك أكثر جفافاً. لذا حاول أن تغسل بالماء الدافئ أو البارد.

6. كن على علم بالمنتجات المتوفرة للشعر المجعد. يجب استخدام تلك الخاصة بإعادة بناء الأسلاك فقط بتوجيه ومساعدة متخصص جيد. يجب أيضًا تجنب التبييض والأمونيا الموجودة عادة في الأصباغ لأنها تجف وتترك شعرًا معتمًا.

7. ابحث عن محكمة قادرة على الحفاظ على الجمال الطبيعي. يمكن أن تختلف مع كل شعرة ، والمثالية هي ثقافة فرعية تجعل الخيوط مناسبة. يؤدي قطع الطبقات إلى انخفاض الحجم بشكل كبير. يشار أيضا إلى قصات متوسطة الطول القصير. الأكثر أهمية هو قطع بشكل متكرر للحفاظ على النهايات المقطوعة.



المصدر: بوابة التعليم - دورات عبر الإنترنت: أكثر من 1000 دورة عبر الإنترنت مع شهادة
http://www.portaleducacao.com.br/estetica/artigos/71857/cuidados-com-os-cabelos-cacheados#ixzz4E7EAcqj9

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها