4 POWERFUL FOODS FOR A HEALTHY HAIR
يعاني الشعر بشكل يومي بسبب الشمس والمجففات وحتى مع الفرشاة والطريقة التي نربطها بها. لهذا السبب يجب أن تكون منتبهاً للرعاية التي يحتاجون إليها طوال الوقت. في موضوع اليوم ، سنساعدك في العناية بالأسلاك من الداخل إلى الخارج لنقدم لك نصائح حول بعض الأطعمة الرائعة لشعرك.
Resultado de imagem para avocado

1- الأفوكادو

الأفوكادو مصدر كبير لمضادات الأكسدة وغني بفيتامينات E و B التي تقوي الشعر وتساعد على منع الضرر الناجم عن العمليات العدوانية. بعض طرق تحضيرها هي في السلطة ، أو مهروسة في خبز توست على الإفطار ، أو حتى في قناع الشعر.

Imagem relacionada

2- الجزر

يحتوي الجزر على فيتامينات حيوية مثل C و E التي تحفز نمو الشعر وتكثف الشعر عند تناوله يوميًا. لتسهيل النمو ، من الطرق الجيدة جدًا تناول كوب (حوالي 85 جم) من عصير الجزر الطازج يوميًا. إذا كنت تفضل ذلك ، يمكنك صنع فيتامين بإضافة البنجر والتفاح والزنجبيل.

Resultado de imagem para Nuts

3- مكسرات

بالإضافة إلى خيارات الوجبات الخفيفة المعتادة ، تمتلئ المكسرات أيضًا بأوميغا 3 ، والبيوتين ، والبروتين ، والنحاس ، وفيتامين إي.كل هذه المكونات ضرورية للحصول على خيوط لامعة ، مع حماية شعرك من أشعة الشمس الشديدة.

Resultado de imagem para Cocoa

4- الكاكاو

يحتوي الكاكاو على معادن حيوية لتقوية الشعر ، والتي تشمل الزنك والنحاس والحديد. يساعد مزيج هذه العناصر على تدفق الدم إلى فروة رأسك ويعزز النمو.

اترك تعليقا

جميع التعليقات تراجع قبل نشرها